الاقسام الادارية
   قسم المحاسبه
   قسم الاتصالات
   تنمية الموارد البشرية
   قسم تكنولوجيا المعلومات
   قسم اللجان الطبيه
   قسم الاجهزه الطبيه
   قسم المكتبه الطبيه
   قسم التزويد الطبي
   قسم التزويد الغير طبي
   قسم التمريض
   قسم شؤون الموظفين
   قسم الصحه العامه
   قسم الصادر والوارد
   قسم الحركه والنقليات
   قسم شؤون المرضى
   قسم العلاقات العامه
   قسم الجوده
   وحدة ضبط العدوى
   قسم الكفتيريا
   قسم الخدمات
   شعبة المكتبة الطبية
   شعبة الحركه
   شعبة العلاقات العامه
الدوائر والاقسام الطبيه
بطاقات الوصف الوظيفي
بطاقة الموظف الإلكترونية
نصائح وإرشادات خاصة بالبعثات والدورات
الاقسام والدوائر الطبيه
شروط وأسس الإيفاد في بعثة
شروط وأسس الإيفاد في دورة
واجبات الموفد ووحدات التطوير
تعاميم البعثات والدورات
نماذج القوى البشرية
نماذج البعثات والدورات

  وحدة العلاقات العامة في مستشفى البشير












هي وحدة ادارية ترتبط اداريا بالهيكل التنظمي بمدير مستشفى البشير ويتكون كادرها من اربعة موظفين، رئيس وحدة، اداري، وكاتبتان ويتبع لها ما يعرف بمكتب خدمة الجمهور والاستعلامات والتي بدورها تقوم بالاجابة على استفسارات المواطنين وتساؤلاتهم , وتسيهيل مهمة زوار المستشفى وارشادهم الى مبتغاهم , وتعنى وحدة العلاقات العامة باستقبال الشكاوي والاقتراحات من المراجعين مباشرة او عن طريق صناديق الشكاوي المتواجدة بمعظم اقسام المستشفى عن طريق النمودج المخصص لذلك والمتوفر على جميع كاونترات التمريض بالاقسام , وادخل حدثيا استقبال الشكاوي عن طريق الموقع الالكتروني للمستشفى ,وتقوم الوحدة بتوثيق هذة الشكاوي رسميا ليتم تقديمها للجنة الشكاوي والاقتراحات وتبليغ المشتكي بنتيجة الشكوى , ويتبع لوحدة العلاقات العامة ما يعرف بمكتب استقبال معاملات الحالات الطارئة حيث يتم استقبال تبيلغ الحالات الطارئة ويراجع المواطن المعني المكتب ليقوم بتعبئة النمودج المخصص ضمن الاصؤل وتقديمة فيما بعد لوحدة الحالات الطارئة وتبليغ المواطن هاتفيا بنتيجة حالة المرضية بعد الحصول على النتيجة من اللجنة .

للمــزيــد ......

المملكة الأردنية الهاشمية - وزارة الصحة - مستشفى البشير - اعداد وتصميم ابراهيم صوالحة